٣ طرق طبيعية للعناية بمحيط العين لم تستخدميها بعد!

March 14, 2018
في: مرأة

حين نتكلم عن محيط العين والاهتمام به غالباً ما نركز على الطرق الطبيعية المعروفة مثل استخدام شرائح الخيار المغذية والمرطبة للبشرة او اكياس الشاي وهي من الطرق الشائعة جداً للتخفيف من الهالات السوداء والانتفاخ تحت العينين. لكن الخيار والشاي ليسا الطريق الوحيد للتخلص من مشاكل محيط العين، فهناك طرق اخرى سنكشفها لك في هذا الموضوع من موقع Tawasal.com.

ماء الورد: لا شك انك سمعت بفوائد ماء الورد للبشرة، وهذا ما ينطبق ايضاً على محيط العين. فماء الورد يعمل على تفتيح الهالات السوداء وتنعيم البشرة، كما يتميز بخواص مضادة للبكتيريا والجراثيم ما يحمي العين من الالتهابات.

– الالوي فيرا: كل شركات التجميل تتهافت على الالوي فيرا وتستخدم هذا النبات في مستحضراتها، لما يتمتع به من مزايا رائعة. فاوراق نبات الالوي فيرا او الصبار تحتوي هلام شفاف غني بالفيتامينات والمعادن التي ستخفف من الانتفاخ تحت عينيك وتعيد الحيوية لهذه المنطقة من الوجه. فقومي بتدليك محيط العين بمستخلص الالوي فيرا وستلاحظين النتيجة بعد فترة قصيرة.

–  زيت الزيتون: ربما استخدمت زيت الزيتون من قبل للعناية ببشرتك، لكن ماذا عن محيط العين؟ ما يميز زيت الزيتون انه غني بمضادات الاكسدة ما يقي من التجاعيد حول العين كما انه غني بالفيتامينات ما يخفف من السواد حول العين. وكل ما عليك فعله هو تغميس قطنة بالقليل من زيت الزيتون ثم فرك محيط العين، وداومي على فعل ذلك يومياً لتلاحظي الفرق.


95193

رادار