نوفل ضو: زعيتر من البقاع… الى جبيل!

February 19, 2018

رأى المرشح عن المقعد الماروني في دائرة كسروان – الفتوح وجبيل نوفل ضو ان “سعي تحالف عون- حزب الله لمصادرة حقوق كسروان وجبيل السياسية يتوضح تباعا”.
وقال في سلسلة تغريدات صباح اليوم: بعد ترشيح التيار الوطني الحر العميد المتقاعد شامل روكز من البترون في كسروان، ها هو حزب الله يرشح الدكتور حسين زعيتر من البقاع في جبيل! وبعد مصادرة انصار حزب الله اراضي الكنيسة في لاسا في ظل صمت التيار الوطني الحر، ها هما اليوم شريكين في وضع اليد على التمثيل السياسي للمنطقة من خلال مفوضين ساميين”.
وتابع ضو: “المفوض السامي العوني على كسروان الجنرال شامل روكز غورو والمفوض السامي الحزب اللهي على جبيل حسين زعيتر كاترو يتحالفان لإخضاع آخر معقل لمقاومة الوصاية الايرانية على لبنان”.

واعتبر ضو ان “ايران ليست اهم من فرنسا، ولبنان بدءا من كسروان وجبيل سينتزع استقلاله من ايران كما انتزع استقلاله من فرنسا”.
وختم ضو: “كسروان وجبيل يرفضان انتداب ووصاية حزب الله والتيار الوطني الحر على قرارهما السياسي وتمثيلهما الشعبي… كسروان ليست قاصرة ليرشح لها التيار شامل روكز من البترون، وجبيل ليست قاصرة ليرشح لها حزب الله حسين زعيتر من البقاع… تحالف الانتداب على لبنان يحاول ضرب آخر معقل للحرية…انتفضوا!


81419

رادار