ڤردوره تجمع أكثر من مئة نجم لحضور حفل الإفتتاح الكبير في دبي

February 12, 2018
في: فنّ

بحضور كوكبة من نجوم الفن والإعلام، وكبار شخصيات المجتمع من كافة أنحاء الوطن العربي، افتتح الشيخ عبد الله محمد بطي ال حامد مجموعة مطاعم “ڤردوره” في دبي، بوليفارد الشيخ “محمد بن راشد”.

وشهد الحفل أجواء استثنائية تليق بمكانة إمارة دبي وعراقتها وحداثتها، والتي تعتبر وجهة رئيسية للنجوم العرب والعالميين، حيث تفاعل الحضور والنجوم الذين فاق عددهم المئة، مع الطابع المميز الذي يحافظ على كلّ مقومات الطبيعية.

وأجمع الحضور بعد انتهاء الحفل على أن هندسة مطعم “ڤردوره” الذي يتميز بأشهى المأكولات المتنوعة، تشكل انعكاسًا حقيقيًا لشعاره “ع طبيعتو”، حيث يشعر الزوار بأشجار البحر الأبيض المتوسّط الخضراء تظللهم.

وفي تصريحات خاصة، قال السيد “ربيع ضاهر” الرئيس التنفيذي لمجموعة جلوبال لخدمات التموين، إن أجواء حفل افتتاح مطعم ڤردوره استثنائي بكل ما للكلمة من معنى، وأكّد أن كل ما يقدمه مطعم ڤردوره لضيوفنا يتسم بطابع مميز فيما يحافظ على مقومات الطبيعة كافة، وهذا الواقع خير دليل على وعدنا لهم في شعارنا “ع طبيعتو”.

من جهتها، أعربت النجمة “سوزان نجم الدين” عن فرحتها لحضور حفل الافتتاح إلى جانب كوكبة من ألمع نجوم الفن العرب، مؤكدة أن مجموعة “ڤردوره” بقعة مختلفة عن كل بقاع الدنيا بطابعها المتميز.

بدورها، أبدت الفنانة المتألقة “دومنيك حوراني” دهشتها من عظمة ما رأته في حفل الافتتاح الضخم، مشيرة إلى أنها لم تترد على الإطلاق في تلبية الدعوة لحضور حفل لمجموعة مطاعم راقية للغاية في إمارة تعتبر من أرقى بقاع المعمورة.

وعبر سفير الألحان  “فايز السعيد” عن سروره بعد حضوره حفل الافتتاح، مبديًا إعجابه بالطبيعة الخلابة التي يرتكز عليها المطعم، والتي تجعل الزائر في حالة مليئة بالارتياح والسرور.


77628

رادار