“يوتيوب” تكشف عن عقوبات أكثر صرامة

February 13, 2018

كشفت “​يوتيوب​” أنها ستصعد ​العقوبات​ بالنسبة لمنشئي المحتوى المميزين، وتهدف إرشادات المنتدى التي تم تحديثها مؤخرًا إلى ضمان عدم تحميل منشئي المحتوى لمقاطع ​الفيديو​ المسيئة والتي تصور مزاحا شائنًا يعرض الآخرين للصدمة، أو الفيديوهات التي تشجع على الكراهية أو ​العنف​ إتجاه مجموعة معينة، وتتسبب في إيذاء الآخرين، وما إلى ذلك. ويوجد لدى “يوتيوب” نظام من الإضرابات لفرض تلك الإرشادات وتحذير المخالفين بوضع حد للأشياء التي تعرض قنواتهم للخطر. وقد أتيحت الآن مجموعة أوسع من الأدوات التي ينبغي إستخدامها في الحالات التي يلزم فيها إتخاذ إجراء سريع.

وقد يؤدي ذلك إلى إزالة قناة من برنامج ​الإعلانات​ المفضلة وحتى تعليق أو إلغاء أو إزالة منشئ المحتوى من برنامج “Youtube Original”. وقد يؤدي ذلك إلى إيقاف قدرة القناة تماما على عرض الإعلانات وتحقيق الأرباح فضلا عن إلغاء دعم صاحب القناة والدخول إلى منصة “Youtube Spaces” الخاصة به.

كما يجوز للشركة إزالة أهلية القناة للتوصية بها على اليوتيوب مما يعني أن مقاطع الفيديو المسيئة والضارة المعروضة على القناة قد لا تظهر في الصفحة الرئيسية أو في التبويب الذي يعرض الفيديوهات الأكثر تداولا. وتتوقع “يوتيوب” أنه سيتعين عليها إستخدام هذه العقوبات إلا في حالات نادرة من الحالات الفاضحة، ولكنها تأمل في أن تمنع هذه القوانين القلة القليلة من منشئي المحتوى المسيئين من جلب الفيديوهات السيئة والمسيئة إلى المجتمع الواسع من المبدعين.


77863

رادار