كنعان: لا لتأخّر موازنة 2018 بعد اليوم

February 13, 2018

أكّد النائب ابراهيم كنعان أنه تم اقرار الاجازة للحكومة للتعاقد مع الحكومة الايطالية لتطبيق مشروع انشاء بنى تحتيّة من شأنها تأمين حماية آمنة للتكنولوجيا.

وتابع كنعان بعد إجتماع لجنة المال والموازنة قائلاً: “لا يجوز ان تتأخّر موازنة 2018 بعد اليوم، ولا يمكن الحديث عن اصلاحات بشكل جدّي من دون الموازنة لجنة المال والموازنة”، مطالبًا بأن يكون هناك قرار سريع وبأن تبدأ الحكومة بمناقشة الموازنة على الاقل ضمن لجنة المال والموازنة.

على أن تستأنف اللّجنة اجتماعاتها، برئاسة كنعان، عند الساعة العاشرة والنصف من قبل ظهر الخميس المقبل، وذلك لدرس جدول الاعمال التالي:

– مشروع القانون الوارد بالمرسوم رقم 3987 الرامي الى الموافقة على ابرام اتفاقية باريس الملحق باتفاية الامم المتحدة الاطارية بشأن تغير المناخ.

– مشروع القانون الوارد بالمرسوم رقم 4046 الرامي الى تعديل القانون رقم 122 تاريخ 9/3/1992 وتعديلاته (افادة المتقاعدين والموظفين السابقين الذين تقاضوا تعويض صرف من الخدمة من تقديمات تعاونية موظفي الدولة).

– مشروع القانون الوارد بالمرسوم رقم 4074 الرامي الى الاجازة للحكومة زيادة مساهمة الدولة اللبنانية في المؤسسة الاسلامية لتنمية القطاع الخاص.


77987

رادار