داليدا خليل تفوز بـ”ديو المشاهير” الموسم الثاني في نهائي ناري!

February 12, 2018
في: فنّ

اختتم الموسم الثاني من برنامج ديو المشاهير على شاشة الـMTV، بفوز الممثلة داليدا خليل وسط منافسة حامية على اللقب بين عدد كبير من النجوم. المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني، الإعلامية منى أبو حمزة والمخرج سيمون أسمر جلسوا وراء طاولة التحكيم وقدموا النصائح والانتقادات للمشاركين فلعبوا دورهم على أكمل وجه كما أبدعت أنابيلا هلال تقديماً وكميل طانيوس إخراجاً.

حلّ السوبر ستار راغب علامة ضيفاً على الحلقة الختامية إلى جانب الفنان أنطوني توما والفائز في الموسم الفائت من Celebrity Duets الممثل طوني عيسى، وإفتتحت الحلقة النهائية بلوحة غنائية جمعت جميع المشتركين طلال الجردي، ساندرا رزق، أرزة شدياق، بيار شمسيان، ساشا دحدوح، دجى حجازي، رندا سركيس، رجا ناصر الدين، أويس مخللاتي، داليدا خليل وجيري غزال على وقع اغنية “غني للحب” فأتت ملائِمة لأجواء عيد الحب وغاب مصباح الأحدب عن الحلقة بسبب تواجده خارج لبنان.

قدّم أويس مخللاتي، داليدا خليل وجيري غزال ميدلي من أغنيات السوبر ستار قبل أن يطل راغب على أنغام “شفتك إتلخبطت”، كما وجه راغب رسالة للبنانيين قبل الإنتخابات النيابية وانتقد الوضع السياسي وطالب أسامة الرحباني بأغنية سياسية إنتقادية.

قدّم جيري غزال أغنية أجنبية للمرة الأولى مع الفنان أنطوني توما “Shape of you”، كما غنى جيري اللون الطربي بشكل منفرد للمرة الأولى أيضاً ولاقى إستحسان الجمهور وأعضاء اللجنة معاً، أما الممثلة داليدا خليل فقدّمت لوحة غنائية راقصة مع السوبر ستار، ثمّ غنّت منفردة أغنية السيدة ماجدة الرومي “إسمع قلبي” وقد أثنى أعضاء اللجنة على أدائها. بدوره الممثل أويس مخللاتي شارك الفنان طوني عيسى أداء أغنية “يا بنت السلطان” قبل أن يقدّم منفرداً أغنية الفنان آدم “على بالي”، وإعتبر الرحباني أنّ أويس قدّم أفضل لوحة غنائية مقارنة بكافة حلقات هذا الموسم.

تخلّل الحلقة أيضًا أغنيات عدّة، قدّمها المشتركون الذي خرجوا من المنافسة في الحلقات السابقة وإختُتِمت الحلقة بميدلي غنائي جمع السوبر ستار راغب علامة مع المشتركين.

وكشف المخرج سيمون أسمر في سياق الحلقة أنّ أعضاء لجنة تحكيم برنامج ديو المشاهير حازوا على دكتوراه فخرية من إحدى الجامعات في الخارج، وسيستلمون هذه الشهادات خلال شهر نيسان القادم.

جوائز الحلقة النهائية من Celebrity Duets أتت كالتالي، شيك بقيمة ثلاثين ألف دولار للفائزة بالمرتبة الأولى داليدا خليل لجمعية”North Autism Center”  من أجل مساعدة الأطفال الذين يواجهون التوحّد، شيك بقيمة خمسة عشر ألف دولار للفائز بالمرتبة الثانية جيري غزال لصالح جمعية “Brave Heart” الرائدة في مساعدة الأطفال الذي يواجهون أمراض القلب الخلقية، وشيك بقيمة إثنيْ عشر ألف دولار للممثل أويس مخللاتي الفائز بالمرتبة الثالثة لصالح جمعية “دار السعادة للمسنين” في سوريا.


77550

رادار